شباب اخويه


    روح الإهانة

    شاطر
    avatar
    hizni dinkha hanna
    اداري المنتدى
    اداري المنتدى

    الميزان عدد المساهمات : 112
    نقاط : 251
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 06/05/2009
    العمر : 35
    الموقع : linkoping
    العمل/الترفيه : a5okom bl a5awea

    روح الإهانة

    مُساهمة  hizni dinkha hanna في السبت سبتمبر 19, 2009 2:20 pm

    تسمم روح الإهانة الحياة واتجاهات القلب. يشرح قاموس فاين لتفسير كلمات العهد القديم والجديد كلمة إهانة المأخوذة من الكلمة اليونانية "سكاندالون" Skandalon بأنها في الأصل اسم الجزء الخاص بالفخ المنصوب والمتصل بالمصيدة وبالتالي تعتبر الفخ أو المصيدة في حد ذاتها." لقد كانت الجزء الأساسي من الفخ المنصوب لصيد الحيوانات.
    نستطيع أن نرى بوضوح أن إبليس يستخدم الإهانة ليسقط بها الناس في هوة المرارة والاستياء وعدم الغفران. يستخدم إبليس الإهانة ليجعلنا نتعثر ونفشل فلا نواصل مسيرتنا مع الله.
    إن الشعور بالإهانة مصيدة يجب أن يتجنبها كل شخص فينا وكأنها طاعون يجب الابتعاد عنه. فإن كنا نرفض تجرع السم هكذا يجب أيضا أن نرفض الشعور بالإهانة. فإن أردنا أن نكون أبطال لله يجب ألا نشعر سريعا بالإهانة.
    كثيرون مع الأسف لا يصبحون الأشخاص الذين أرادهم الله أن يكونون وذلك لأنهم وقعوا في فخ الإهانة فشعروا بالمرارة حتى أن الإهانة أصبحت حجر عثرة أمامهم لا يستطيعون تخطيه. وبهذا يكونون خسروا المعركة وأصبح إبليس هو الفائز.
    لا يستطيع أحد أن يسبب لك أذى دائم إن كنت مستعدا لأن تصبح شخصا ناضجا بما فيه الكفاية حتى ترفض الإهانة وتثق في الله. إن تبني مثل هذا الاتجاه سيجعل منك شخصا منتصرا في الحياة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 17, 2018 3:45 am